العبيدات هم لعبة في يد الآخرين أم لعبة في يد المجهول


العبيدات هم لعبة في يد الآخرين أم لعبة في يد المجهول
هي اللعبة التي قاموا بها ؟؟؟؟ (مجهولون) أمس لما نشروا الخبر الكاذب بخروج العبيدات وإقفال الطرق في كل برقه وهو خبر عاري عن الصحة تماما فمن كان وراء هذا الخبر الكاذب ولمصلحة من نشر هذه الإخبار الكاذبة.
في اليوم التالي ينسحب الضباط القطريين من طبرق فورا خوفاً علي حياتهم من قبيلة العبيدات التي علي مدار التاريخ الملجأ الأمن لكل مظلوم.
القذافي يخرج في خطاب يذكر بمآثر العبيدات وبقصيدة بوشولاك الشهيرة ليداعب ويتلاعب بمشاعر العبيدات وبأنهم أمس كانوا هنا !!! ,ولم يتذكر إن ليبيا كلها كانت عنده أمس؟؟؟
ويسرد بتفصيل كل بيت وكل قبيلة في العبيدات متناسيا تماماً الذل والغبن الذي كان يشعر به أبناء العبيدات في وطنهم , فهل كان( المجهول) هو من قام بتصفية إبراهيم بكار العبيدي وامبارك عتيق العبيدي وشبابنا في وادي درنة من أبناء العواكله وعيت منصور .
اللواء عبدالفتاح يونس العبيدي تم تصفيته ومثل بجسده الطاهر وهو ومن هو ؟؟؟
الذي بأنظمامه للثوار قد حقن كل الدماء التي كان من الممكن إن تسفك ,عندما لم يترك له القذافي المجال للتفكير وحسم أمره بالانضمام للثورة وقبله رفض إصدار الأوامر لقوات الأمن بضرب المظاهرات السلمية , ومع الأهانات التي وجهت له من فتحي ترابل في مكتبه ومن هو فتحي ؟؟؟ الذي في يوم 15فبراير كان يرفض المساس بقذافي من قبل الشباب المتحمس وبكل الانتهازية و براغماتية أطفال الشوارع أصبح من إبطال الثورة عندما شعر بان كفة الثورة راجحة في صف أهل برقه وكان اللواء عبدالفتاح يونس العبيدي في ذلك التسجيل يبدو رابط الجأش قوي الشكيمة ولن انسي قوله " كل واحد يخرج للشارع نمشي واره لا يمكن " وكان يبدو علي اللواء عبدالفتاح يونس العبيدي إن الاختبار صعب ومغامرة في عقله العسكري خاسرة ولكنه اقتنع بان استخدام المرتزقة أمر لا يمكن الاختيار فيه واختار أبناء شعبه .
إن من يفكر قليلا ويملك ذرة من العقل يدرك بان من قتل اللواء عبدالفتاح يونس العبيدي هو (المجهول) ذلك المجهول الذي ضربت قبيلة العبيدات موعدا معه أو (المجهول) هو أعضاء المجلس الانتقالي من أصغرهم إلي أكبرهم هم علي علم بكل تفاصيل من إصدار أمر الاعتقال إلي ظروف تصفيه اللواء عبدالفتاح يونس العبيدي وقي مشهد دراماتيكي مضحك مبكي من أعضاء المجلس الانتقالي لا تجد توافق بين مشاعرهم ودموع التماسيح تنهل من عيونهم بحورا ورغبتهم في البحث عن الحقيقة .
و السؤال: هذا يكذب ، وهذا يغدر، وهذا يغتال ، فماذا يخبِّئ لنا (المجهول) بعد ؟ ؟؟؟
سالم الصديق إسماعيل

تعليقات

  1. ويبقى العبيدات هم العبيدات
    نجوم في السماء
    واكيد ان في العبيدات رجال وعقلاء يتفهمون اللعبة جيدا

    ردحذف

إرسال تعليق

لا تذهب قبل ان تضع تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأمثال الشعبية الليبية

غـــنـــــاوي وشـــتـــــاوي على ( الــــقــــــديـــــــم )

ما بي مرض غير دار العقيلة.. للمجاهد الفقيه رجب بوحويش