فيلق برقة الثالث

Legio III Cyrenaica

فيلق برقة الثالث

الفيلق الروماني


http://www.heberger-image.fr/data/images/64423_800px_RSII_Legio_III_Cyrenaica.jpeg

لقد أطلق مارك أنتوني اسم برقة علي أعظم فيلق روماني علي اسم برقة لأنه كان حاكما لبرقه
اسم برقة عمره
7000 سنه !!!!!!!!!!!!!!!!
كيف نقبل إن نحذف اسم ولد مع تاريخ البشرية أنها مهزلة المهازل
أين تاريخكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

... عاشت برقة حرة مستقلة


http://www.romanempirestore.com/P3160546.jpg



التأسيس

على الأرجح اساس من قبل مارك أنتوني Marcus Antonius حولي سنه 36 قبل الميلاد، عندما كان حاكم ولاية برقة.

لا يزال هناك سجلات لفيلق في سوريا في بداية القرن 5

الفيلق الثالث برقة هو واحدة من أطول جحافل الرومان في التاريخ الروماني علي الاطلاق .

ولا يعرف أصل التسمية مع العلم ان الفيلق له عدة قواعد في مصر في طيبة والاسكندراية

و ربما قد تكون اصل التسمية للفيلق، للدلالة على مدينة سوسة (ليبيا الآن)، أو للدلالة على انتصار كبير
ولكن المهم والاكيد ان اصل التسمية هي من تاسيس الفيلق لان الرومان ليس من السهل ان يسموا اعظم فيلق لهم باسماء المستعمرات
بل كانوا يعتقدون ان برقة هي الشاطي الرابع للروم وظل هذا الاعتقاد حتي اليوم ..................

http://www.northerncrane.net/Legion_.jpg

كانت تتمركز في المقام الأول في الإسكندرية، مصر، تقاسم "المزدوج قلعة" مع الساق. XXII Deiotariana, where it stayed for about one hundred years before re-locating to Bostra, Syria. الثاني والعشرون Deiotariana، حيث بقي لمدة حوالي 100 سنة قبل إعادة تحديد لBostra، سوريا.

The following is a list of campaigns and actions thought to have been seen by Legion III Cyrenaica during much of its existence: وفيما يلي قائمة من الحملات والإجراءات التي يعتقد أنها قد شهدت من قبل الفيلق الثالث برقة خلال الكثير من وجودها:

  • 35(?) BC - Leg. 35 قبل الميلاد (؟) - الساق. III is formed, likely by Marc Anthony or Lepidus in Cyrene. ويتكون الثالث، على الأرجح من قبل مارك أنتوني أو يبيدس في القيرواني. At this time, Legions still likely hold to the Republic tradition of being numbered in order of their creation, so this may have been the third Legion that [Anthony] had established and had under his direct command and loyalty. في هذا الوقت، لا يزال عقد جحافل من المحتمل أن التقليد جمهورية يتم ترقيم من أجل إنشائها، لذلك هذا ربما كان الفيلق الثالث الذي [أنتوني] قد وضعت، وكان تحت إمرته المباشرة والولاء.
  • 31 BC - (Battle of Actium) - Either before or after Anthony and Cleopatra are defeated by Octavian (later Augustus), it is thought soldiers of Leg. 31 قبل الميلاد - (معركة أكتيوم) - وفاز إما قبل أو بعد أنتوني وكليوباترا من قبل أوكتافيان (أوغسطس في وقت لاحق)، ويعتقد أن جنود من الساق. III Cyrenaica defect from Anthony and claim allegiance to Octavian - who spares the Legion from being disbanded. ثالثا برقة عيب من أنتوني والولاء المطالبة أوكتافيان - الذي قطع الغيار وسام جوقة من يتم حلها.
  • 26 - 25 BC - Action in Arabia Felix (Yemen), commanded by Aelius Gallus, Prefect of Egypt. 26-25 قبل الميلاد - العمل في العربية السعيدة (اليمن)، بقيادة Aelius جالوس، حاكم مصر.
  • 23 BC - Action against Nubian invaders, Elements of III likely stationed in Thebes. 23 قبل الميلاد - العمل ضد الغزاة النوبي، عناصر من الثالث المتمركزة على الأرجح في طيبة.
  • 23(?) BC(AD?) - Roman military presence in Egypt is reduced to 2 Legions: III Cyrenaica and XXII Deiotariana. (؟) 23 قبل الميلاد (م؟) - يتم خفض الوجود العسكري الروماني في مصر إلى 2 الجحافل: الثالث برقة وDeiotariana الثاني والعشرون. Which other Legions, or how many there were, is not known. وليس من المعروف الذي جحافل أخرى، أو كم كان هناك،.
  • AD 7 - 11 - Suggested time period that the Double-fortress at Nikopolis is established. مقترح الفترة الزمنية التي يتم تأسيس مزدوج في قلعة Nikopolis - م 7-11.
  • AD 11 - Elements of Leg III under command of Publius Juventius Rufus, stationed in Berenike. م 11 - عناصر الثالث الساق تحت قيادة بوبليوس Juventius روفوس، والذي يتمركز في Berenike.
  • AD 39 / 40 - A detachment (Vexillation) of Leg III was sent up to the northern coast of Gaul (France) to assist Emperor Gaius Caesar Augustus Germanicus' (Caligula) Legions with his rather unimpressive invasion of Britain. وأرسلت كتيبة (Vexillation) الثالث الساق يصل إلى الساحل الشمالي من بلاد الغال (فرنسا) لمساعدة الإمبراطور جايوس قيصر أوغسطس جرمنيكس '(كاليجولا) مع جحافل الغزو له متواضعة بدلا من بريطانيا - م 39/40. III was apparently used as a logistics and supplies organizer for the invasion / landing force. وقد استخدم على ما يبدو الثالثة تحت اللوجستية ومنظم لوازم لقوة غزو / الهبوط.
  • AD 58 - 63 - Under the command of Gn. م 58-63 - تحت قيادة تك. Domitius Corbulo, elements of III saw action in the Parthian (Iran, parts of Iraq, Turkey, Armenia) frontier. وشهدت Domitius Corbulo، عناصر الثالث عمل في الفرثيين (إيران، وأجزاء من العراق وتركيا وأرمينيا) الحدودية.

. وصف الحرب اليهودية أو - م 66-70 الثورة العظمى

. An uprising of Jews vs. Romans starts in Alexandria, and spreads to Judea. انتفاضة اليهود ضد الرومان يبدأ في الإسكندرية، وينتشر على يهودا. Elements of III and XXII fought their way to Jerusalem, and with the assistance of several other Legion, Auxiliary and allied forces (around 60,000 troops) surrounded and besieged the city, led by Titus Flavius Vespasianus

(Vespasian), Proconsul of Africa. خاض عناصر من الثالث والثاني والعشرون في طريقهم إلى القدس، وبمساعدة من فيلق أخرى عديدة مساعدة والقوات المتحالفة معها (حوالي 60000 جندي) محاطة ومحاصرة المدينة، بقيادة تيتوس فلافيوس Vespasianus

. (فيسباسيان)، الوالي من أفريقيا

  • AD 69 - "The Year of the Four Emperors". م 69 - "عام الأباطرة الأربعة". Factions led by Galba, Otho, and then Vitellius all tried to seize control of Rome after the death of Nero. الفصائل بقيادة Galba، أوتو، ومن ثم حاول كل فيتليوس للسيطرة على روما بعد وفاة نيرو. These factions, who had no aristocratic claim to the throne, (and hardly any support of the Legions nor the Senate) all tried to take control one after another by force. هذه الفصائل، الذين ليس لديهم مطالبة الأرستقراطية إلى العرش، (وبالكاد أي دعم من جحافل ولا مجلس الشيوخ) وحاول كل من السيطرة واحدا تلو الآخر بالقوة.

July 1 - With support of Gaius Licinus Mucianus, Governor of Syria and Tiberius Alexander, Prefect of Egypt, Vespasian is urged to revolt and take the throne. 1 يوليو - وبدعم من غايوس Licinus Mucianus، حاكم سوريا والكسندر طبريا، حاكم مصر، وتحث فيسباسيان على الثورة واتخاذ العرش. The Legions in Alexandria, two days later those of Judea, and then in August those of Syria and the Danube region declare Vespasian Emperor. والجحافل في الإسكندرية، بعد يومين من تلك اليهودية، ومن ثم في آب من تلك سوريا ومنطقة الدانوب أعلن الإمبراطور فاسباسيانوس. Vespasian sends Mucianus to march on Rome with 20,000 troops while Vespasian heads to Alexandria to control the grain supply and starve Rome into submission. فيسباسيان يرسل Mucianus إلى مسيرة في روما مع 20،000 جندي بينما رؤساء فيسباسيان إلى الإسكندرية للسيطرة على امدادات الحبوب وتجويع روما على الخضوع والاستسلام.

Dec. 22nd Vespasian is sworn in as Emperor while still in Egypt. وتعهدت في 22 ديسمبر فيسباسيان باسم الامبراطور في حين لا يزال في مصر.

  • AD 70 - A Vexillation of Leg III, along with X Fretensis, completes the siege of Jerusalem under the command of Vespasian's son, Titus. 70 م - A Vexillation الثالث الساق، جنبا إلى جنب مع X Fretensis، يكمل حصار القدس تحت قيادة ابنه فيسباسيان، وتيتوس.
  • AD 84 - 88 - It is believed a detachment of Leg III is sent to help repair a footbridge along the Danube River, with Legions VII Claudia, IIII Flavia, and either I or II Audiutrix. يتم إرسال ويعتقد أن مفرزة من الساق الثالث للمساعدة في اصلاح جسر للمشاة على طول نهر الدانوب، مع جحافل السابع كلوديا، فلافيا IIII، وAudiutrix إما الأول أو الثاني - م 84-88. A stone engraving commemorating the bridge mentions "The Legion from Egypt". ونقش الحجر في ذكرى جسر يذكر ان "فيلق من مصر". III appears to have been sent out abroad more often than XXII, so it is possible this is referring to III. ثالثا يبدو أنه قد تم إرسالها إلى الخارج في كثير من الأحيان الثاني والعشرون، لذلك فمن الممكن هذا يشير إلى الثالث.
  • AD 90 - Soldiers of III construct a bridge in Koptos (likely to improve or support roads to ports in Berenike and Quseir). م 90 - جند الثالث بناء جسر في Koptos (على الأرجح إلى تحسين أو دعم الطرق المؤدية إلى الموانئ في Berenike والقصير).
  • AD 107 - 109 - Previously suggested date when Leg III departs Egypt - May instead be elements of III on expeditionary missions into Syria. AD 107-109 - اقترح سابقا تاريخ عندما الساق الثالث يغادر مصر - قد يكون من العناصر بدلا من الثالث على البعثات الاستطلاعية الى سوريا.
  • AD 116 - Elements of III (or XXII?) are sent back to Judea to suppress another revolt. وترسل عناصر من الثالث (أو الثاني والعشرين؟) العودة إلى يهودا لقمع تمرد آخر - م 116. (AD 115 - 117 is also known as the Kitos War) (AD 115 - 117 وكما هو معروف باسم الحرب Kitos)
  • AD 120 or 127 - III makes its departure from Egypt, being relocated to Bosra (aka Bostra, Syria / Jordan), where the capital was renamed from Petra to Nova Trajana Basra honoring Emperor Trajan. م 120 أو 127 - ثالثا يجعل من رحيلها من مصر، ويجري نقلهم إلى بصرى (الملقب Bostra، سوريا / الأردن)، حيث تم تغيير اسم العاصمة من البتراء إلى نوفا Trajana البصرة تكريم الامبراطور تراجان. While in Bosra, Leg III constructs city gates, bridges and a massive amphitheater, which still exists today and is a popular tourist attraction. بينما في بصرى، الساق الثالث يبني مدينة البوابات والجسور ومدرج ضخم، والذي لا يزال موجودا اليوم، وهو من المعالم السياحية الشهيرة. Meanwhile Legion II Trajana Fortis replaces III in Egypt. في هذه الأثناء الفيلق الثاني Trajana فورتيس يستبدل الثالث في مصر.

. AD 132-136 - ولكن حرب أخرى يهودية، و تمرد Kokhba بار

. It is thought elements of III and XXII are sent to Judea. ويعتقد انها ترسل عناصر من الثالث والثاني والعشرون على يهودا. Legion XXII may have been destroyed during this war, or perhaps the earlier Kitos War

. قد يكون الفيلق الثاني والعشرون التي دمرت خلال هذه الحرب، أو ربما في وقت سابق من الحرب Kitos

.

  • AD 193 - Leg III supported Lucius Pescennius Niger in his failed attempt to take the throne after Emperor Commodus during yet another Roman Civil War. م 193 - الساق لوسيوس تدعمها الثالث Pescennius النيجر في محاولته فشلت في اتخاذ العرش بعد الإمبراطور كومودوس خلال آخر حرب بعد المدني الروماني.
  • AD 162 - 166 - Elements of III again in Parthia, under command of Lucius Verus. AD 162-166 - عناصر الثالث مرة أخرى في بارثيا، تحت قيادة لوسيوس Verus.
  • AD 262 - 267 - It is possible that elements of III were involved with fighting Queen Zenobia in Palmyra (Syria). AD 262-267 - من الممكن أن تورط عناصر الثالث مع محاربة الملكة زنوبيا في تدمر (سوريا).
  • AD 420's or 430's - III is listed in the Notitia Dignitatum - a record of Roman military units and their stations. يتم سرد الثالث في Dignitatum Notitia - - م 420، أو 430 في سجل من الوحدات العسكرية الرومانية ومحطاتهم. Legion III is listed as Praefectus legionis tertiae Cyrenaicae, Bostra. يتم سرد الفيلق الثالث كما tertiae Praefectus Cyrenaicae legionis، Bostra.
  • AD 630 (?) III Cyrenaica is likely destroyed fighting the Muslim invasions in Bostra. ودمرت على الأرجح م 630 (؟) ثالثا برقة محاربة الغزو مسلم في Bostra.

http://www.larp.com/legioxx/Heenan1.jpg

Mike Heenan of Legio III Cyrenaica, and his charming wife

http://www.larp.com/legioxx/rdays.html

===============================================

مازالوا الي اليوم يحتفلون بهذا الفيلق وهذا جزء من احتفائهم بهذا الفيلق العظيم


ترجمة القوقل

قيصر الفاتحين

التاريخية اعادة تمثيل وحدة



العسكرية والتاريخية إعادة تمثيل هي هواية ونشاط متزايد في الهواء الطلق التي أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في بلادنا وغيرها. يجوز لكل عصر في التاريخ تكون مناسبة لإعادة سنت، وربما كان هناك شخص ما، تشارك بالفعل في صنعها. ومع ذلك، بعد أن تم كشفها بواسطة الافلام الناجحة، خاصة في بعض الفترات وأصبحت ضخمة في جميع أنحاء العالم، مع جماعات مثل كثير من أتباعه، وتتفتح لصناعة المعدات ذات الصلة.
من الحرب الأهلية في الولايات المتحدة؛ نابليون الحرب في أوروبا؛ الرومانية والحضارات القديمة الأخرى، والحرب العالمية الثانية في جميع أنحاء العالم، الكثير من الرجال والنساء يضعون عقولهم المبدعة للعمل في تصميم العروض الحية من التاريخ التي ليست متعة فقط تفعل، ولكن التعليمية. كمية من البحوث التفصيلية اللازمة لاستكمال المعدات واحد وشخصية غير الأكاديمية تقريبا، ومرات عديدة العلمية في الطبيعة. هذه هي هواية لمحبي التاريخ، وحرفي، وجامع، والفنان، المعلم، ورجل في الهواء الطلق، وهذا يمكن أن يكون هواية لجميع أفراد الأسرة، ودون أي شك، فمن نهائيا هواية لأولئك الذين يحبون المغامرة .

نحن نتقبل المتقدمين للحصول على الفيالق الرومانية، والمواطنين، والمصارع / تريكس. الفوج المتخصصة في سلاح المشاة، والمصارع مقربة / يدا بيد لمكافحة. وقد تم كل التقنيات التي تدرس بحث شامل. فمن المثير للاهتمام أن نرى كيف أنها مجرد مماثلة لبعض من جهة، والتقنيات قدم للفنون الشرقية التي تدرس في رافعة الشمالية. ربما لأنها كلها أرض المعركة، وليس فنون الرياضة. الاختلافات ترجع أساسا الى مختلف الاسلحة المستخدمة.

لا تحتاج إلى أن يكون عضوا في الكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس رافعة الشمالية الرابطة أو مجموعات الدراسة Taijiquan للانضمام. يتم الآن قبول الطلبات. مستقبل شركات إنتاج فيلم روائي طويل والكشفية دائما عن المواهب من هذه الوحدات لشغل مناصب في الفترة الرومانية الأفلام الروائية الطويلة.

LEGIO III CYRENAICA

CAESAR'S CONQUERORS

Historical Re-enactment Unit

Military and historical re-enactment is a growing hobby and outdoors activity that is becoming immensely popular in our country and elsewhere. Each era in history may be suitable to be re-enacted, and probably there is someone already involved in its making. However, after being exposed by blockbuster films, some periods in particular are becoming huge all around the world, with as many groups of followers, and a blooming industry for related equipment.
From the Civil War in the United States; Napoleonic warfare in Europe; Roman and other ancient civilizations; and WWII all over the world; many men and women are putting their creative minds to work into designing living displays of history that are not only fun to do, but educational. The amount of detailed research necessary to complete one's equipment and persona is almost academic, and many times scientific in nature. This is a hobby for the history fan, the craftsman, the collector, the artist, the teacher, and the outdoors man; this can be a hobby for the family, and without any doubt, it is definitively a hobby for those who love adventure.

We are accepting applicants for Roman Legionnaire, citizens, and Gladiator/trix. Our Cohort specializes in infantry, gladiator and close quarters/hand to hand combat. All techniques taught have been thoroughly researched. It is very interesting to see just how similar they are to some of the hand and foot techniques of the oriental arts taught at Northern Crane. Perhaps because they are all battlefield, not sport arts. The differences are mainly due to the different weapons used.

You do not need to be a member of the Northern Crane Martial Arts Association's Karate or Taijiquan study groups to join. Applications are now being accepted. Future Feature Film Production Companies are always scouting for talent from these units to fill positions in Roman Period Feature Films.

تعليقات

إرسال تعليق

لا تذهب قبل ان تضع تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأمثال الشعبية الليبية

غـــنـــــاوي وشـــتـــــاوي على ( الــــقــــــديـــــــم )

ما بي مرض غير دار العقيلة.. للمجاهد الفقيه رجب بوحويش