هل يمكن إن يحدث ضم إقليم برقة لمصر ؟؟؟


نعم .......... إذا استمرأت مهزلة إعطاء الجنسية الليبية ولم يتم تطهير سجلات السجل المدني من التزوير الذي استمر عقود فتقريبا 80% من سكان طبرق هم عائدون من مصر و60% من سكان بنغازي هم أيضاً عائدون وتخيل معي لو قامت دولة مصر بإمكانيتها العلمية والإعلامية ومخابرتيه من استغلال هؤلاء المجنسين واجري استفتاء لبرقه لكي يتم ضمها لمصر .
ماذا ستكون النتيجة ؟؟؟؟ ............ مضمون علي الأقل 60% سيقولون  "نعم" بحكم الغالبية

كيف يحدث ذلك ؟؟؟
1-سكان الإحياء الجديدة في طبرق حدائق والزهور وباب الزيتون والقدس والأندلس واشبيلية 90% منهم ممن حصل علي الجنسية بعد "1990" ؟؟؟ (أي قبل 20 سنة فقط ) وحاله الانزعاج لمدير المصرف العقاري طبرق ان اغلب القروض السكانية تذهب لهؤلاء وسكان طبرق الأصليين "مكومين في الحوش الوحد تجد 5 عائلات" ..................؟؟؟

2- عزوف شباب البلاد عن الزوج من أبناء الشعب الليبي "الأصلي" بسبب البطالة وكثرة العنوسة في عائلات مما أدي لكثير من عائلات الليبية لتزوج بناتهم لغير الليبيين .

3-المستوي الثقافي للقادمين من مصر فهم يزوجوا  أولادهم في سن مبكر وعملية الإنجاب عندهم ثقافة مصرية أصلية "ثقافة الأرنب"  مقارنة مع الليبي !!!!
واليك الملاحظة التالية اغلب موظفي السجل المدني في برقة من العائدون "الصاد شين" هل هذه صدفة أم غباء أم ماذا............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولذلك لابد وحتماً  إن تميل كفة التغيير الديموغرفى لصالحهم !!! وربما بعد 10 سنوات تذوب الهوية الليبية للأبد .

إنا متابع جيد للإعلام المصري وكل المثقفين في مصر يصرون إن برقة جزء من مصر ؟؟؟ وتصريحات السيد هشام قنديل رئيس الوزراء المصري ليست شذوذ بل يخرج أستاذ في التاريخ يقول" إن القبائل العربية في برقة هي خرجت من مصر وان أصلهم كانوا من مصر وان الهجرة الليبيين إلي مصر أكذوبة !!!  بل العكس هو الصحيح !!! ......
وان الفرعنة هم من فتح برقة والمسلات الفرعونية تعج بذكر الخيول والتمور من واحات برقة وكانت جزء من مصر تابعة للإسكندرية -ويتبع فيقول "ان من إنشاء مدينة سوسة هي كليوباترة وهناك مسبح كيلوباترة الشهير في سوسة  -وان الديانة السائدة في برقة قبل الفتح الإسلامي هي تابعة للكنيسة القبطية المصرية في الإسكندرية ........ الخ !!!!
والمصيبة خرج علينا الإعلام بعائلات من الفلسطينيين من سكان قطاع الغزة !!! يقولوا أنهم ليبيين
بل ووصل الأمر أنهم وجهوا رسالة للسيد مصطفي عبدالجليل !!!!
وما خفي كان أعظم من عصابات التزوير للجنسية في بنغازي وطرابلس وسبها ....!!!

ممكن شخص يضحك ويقول "أنت تهذي ؟؟؟"

نعم ..... جنوب السودان وإقليم كوسوفو وإقليم تيمور الشرقية فى عام 1999الاندونيسي والهند سنة 1947 كنت مجرد كلام في مقاهي ثم مثقفين ثم تمرد ثم استفتاء ثم تقسيم أو ضم لدولة أخري !!!!
في السياسة كل شي ممكن وخصوصا دول تعني من الانهيار والإفلاس مثل مصر وتونس والجنوب الإفريقي المبتلي بفساد ومرض وتخلف

تعليقات

  1. والله انتى تهزىوكلامك دة يدل ويثبت غباء اهل ليبيا ان معروف عنهم انهم اغبى واكسل شعب اولا مصر اكبر منك ومن بلدك وليس لها اطماع فى ليبيا ياغبى لو بتفهم لكن هقول اية انتى غبى انتم شعب حوالى 6 مليون وقتل منكم حوالى نصف مليون وجارى قتل الباقى وموجود فى مصر من اليبين اكثر من مليون وطبعا من غير تدخل مصر ومش هيكون فية تتدخل من مصر لانقاذكم من قتل بعضكم لبعض لعدة اسباب
    اولا لان الجيش المصر للدفاع عن مصر فقط وليس للدفاع عنكم ولا يوجد نية ولا هيسمح لهو من المصرين ان يتدخل لكم
    ثانيا انتم لستم عرب انت امازيغ بربر وتم تعريبكم عن طريق الفتح الاسلامى
    ثالثا اطماع النلاتو والغرب وامريكا لن ولم تسمح بتدخل عربى على ارض ليبيا لانهم بيعتبروكم عبيد لهم والنفط الموجود عندكم ملك لهم
    وهنيان عليكم الناتو وامريكا يااغبياء يااعدا العروبة

    ردحذف

إرسال تعليق

لا تذهب قبل ان تضع تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأمثال الشعبية الليبية

غـــنـــــاوي وشـــتـــــاوي على ( الــــقــــــديـــــــم )

ما بي مرض غير دار العقيلة.. للمجاهد الفقيه رجب بوحويش