عاجل : المؤامرة الكبرى لتدمير برقة

وضع برقة تحت الحماية الدولية‏
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آلة وصحبة أجمعين
إلى أهل برقة
هذه المذكرة التي تحمل في طياتها مدى الظلم والعدوان والقهر الذي لاقيناه على يد رمز النظام في ليبيا وزبانيته طيلة أربعون سنة , ونحن لا ندعو إلى التفرقة أو العنصرية أو الانقسام بل لكي يعلم الجميع بما يحدث في البلاد من مؤامرات على يدي ملك الملوك وأبناءه وزبانيته ومازلت المؤامرة مستمرة .
إن مقترفة القذافى في حقنا نحن سكان المنطقة الشرقية الواقعة من السلوم غرباً إلى منطقة بن جواد ,وهى ولاية برقة ً.
1- قام بتصفية جميع رجال المنطقة الشرقية بدءً من محمد المقريف وهو احد أعضاء مجلس الثورة , إبراهيم بكار وزير العدل , إبراهيم البشارى وزير الخارجية سابقاً , أمبارك عتيق أمر الحرس الجمهوري ,و مجموعة من ضباط الجيش الذين قضوا جميعهم في حوادث سير مدبرة واغتيالات وفى غياهب السجون . واغتيال الشهيد عبد الفتاح يونس من " غربة بنغازي الحاقدين والذين لاعبو أدورا قذرة في تمزيق برقة "
2- انتشار مرض السرطان بالمنطقة الشرقية مما أدى وفات مالا يقل عن 7500 شخص وأغلبيتهم فارق الحياة بجمهورية مصر وتونس وبعض الدول الأوربية , حيث ينتشر الإشعاع النووي بالجبل الأخضر بنسبة عالية ولم تحقق إي جهة في هذه الكارثة ومسبباتها .
3- إضرام النار في أجزاء كبيرة من الجبل الأخضر عام 96م بحجة مطاردة السنيين مما أدى إلى إتلاف أجزاء كبيرة من الغابات بمنطقة رأس الهلال وسوسة ودرنة والقبة ونفوق إعداد كبيرة من الحيوانات وخلايا النحل والحيوانات البرية والطيور وسجلت هذه الجريمة ضد مجهول وهم جنود من الأمن الداخلي .
4- اجتياح الجبل الأخضر بأربعين إلف جندي عام 96م وقصف الغابات بطيران محمل بغاز الخردل لمدة أربعون يوم وتصفية من وصفهم النظام بالزنادقة وهم لا يزيدوا عن عشرون شخص هربوا من سجن ابوسليم قبيل تصفية إخوانهم الــ1300.
5- حرمان سكان المنطقة الشرقية من تولى المناصب بجميع دوائر الدولة الرسمية كالوزارات وسلك الخارجية فلا يوجد سفير واحد أو قنصل بالسفارات بالخارج , وحرمان طلبة المنطقة الشرقية من الدراسات العليا, وفى الآونة الأخيرة احتفلت قبيلة ورفله وحدها بتخرج 2500 طالب بين شهادة دكتورا وماجستير وقبيلة القذاذفة 1500 طالب وأغلبية الطلبة الدارسين بالخارج الآن من هذه القبائل .
6- حرمان المنطقة الشرقية من إيرادات النفط وجميع منابع النفط بها مما أدى إلى انتشار البطالة بنسبة رهيبة تفوق الستين بالمائة , مما أدى إلى انتشار المخدرات وازدياد نسبة الجريمة بشكل رهيب , ويقتل مالا يقل عن عشرة أشخاص بالشهر بجميع إنحاء مدن المنطقة الشرقية , وأصبحت البلاد ممر امن لمهربي المخدرات المصريين " الصاد شين " وتحولوا إلي قوة رهيبة تخيف الشرطة وحثي القبائل خوفو من بطش هولاء الحثالة وغياب القانون وانتشار الرشوة بين القضاة وفساد السلك القضائي برمته .
المؤامرة الكبرى لتدمير برقة
1- قيام ابن رمز النظام سيف الإسلام بوضع الجبل الأخضر تحت تسمية "إعلام شحات" وهى المنطقة الواقعة من خليج البمبة حتى الباكور وبعمق سبعون كيلوا متر جنوباً حيث طلبوا من سكان مدينة البيضاء إخلاء المدينة وتسكينهم بسيدي الحمرى حيث تقوم شركة صينية ببناء عشرون إلف وحدة سكنية بهذه المنطقة وأيضا إخلاء مدينة شحات بالكامل تحت مسمى حماية مدينة شحات الأثرية وإيقاف جميع المخططات بها وترحيلهم إلى منطقة الفائدية .
2- وضع المنطقة تحت ايدىنجاسةو مجموعة من الأقباط المصريين ويقومون بتفقد الأسر الفقيرة بالمنطقة وإعطاءهم النقود والتبشير بالمسيحية وهذه ليست المرة الأولى فقد تم القبض على مجموعة من الشباب في طرابلس بشركة اتشالنجر النفطية  يبشرون بالمسيحية , وتم ايضاً القبض على خياط مصري يدعى شحات يوحنا بمدينة بنغازي يبشر بالمسيحية وهذه القضايا مسجلة لدى البحث الجنائي بطرابلس وبنغازي , ويتخذ السيد حسونة من مطار الابرق مهبطاً لطائرته الفالكون ويقوم ببناء مطار جديد على احدث طراز , وهو الآن يقوم بشراء أراضى شاسعة بأسعار خيالية بالجبل الأخضر وسوسة ومدينة شحات الأثرية ورأس الهلال لشركات أجنبية مجهولة الهوية برأس مال من شركات إسرائيلية ومسيحية ويقوم الآن ببناء " معبد مرقص" برأس الهلال ومدينة سكنية بسوسة للحجاج الأقباط وترميم " كهف مرقص" المزعوم , والسيطرة على عين الدبوسية من قبل سيف الإسلام وجلب مياه النحلية من سوسة لجميع مناطق الجبل الأخضر , بحجة إن المياه ضعيفة , وهى التي كانت تسقى جميع سكان الجبل الأخضر من القبة إلى المرج ,والحقيقة لإقامة " مصنع للمياه المقدسة" تحت تسمية مياه مرقص وتصديرها وبيعها للغرب.
وهذه ما حصل بفلسطين في الأربعينيات ,وقريباً سأتأتى شركات أمنية وتسيطر على هذه المناطق وتصبح فلسطين الثانية ولا ننسي إن برقة كانت مطرحة كوطن بديل للصهيونية .
3- تأجير البلاد برمتها لشركات أجنبية بحجة التنقيب عن النفط حتى عام 2030م وسلب خيراته حيث أصبحت البلاد كعكة يتقاسمها الجميع.
4- فتح الحدود مع جميع الدول المجاورة دون إي قيود مما أدى إلى انتشار جميع الإمراض الفتاكة " الطعون في طبرق مثلا " والجريمة المنظمة في البلاد ويتواجد الآن في ليبيا ما لا يقل عن 5مليون شخص من دول الجوار مهاجرين غير شرعيين ويهرب جزء منهم إلى أوربا وقضيتهم مطروحة الآن على الطاولة.
5- إبرام اتفاقية مع ايطاليا التي قامت بأبشع أنواع التعذيب في العالم إبان الاستعمار الايطالي للبلاد حيث قتلت مالا يقل عن 250الف في أول معتقلات في التاريخ الحديث وقامت بأكبر عملية ترحيل جماعي في العالم بمعتقلات العقيلة والبريقة والمقرون ومقابرهم خير شاهد على ذلك , ثم قامت بشنق شيخ الشهداء عمر المختار , وفى النهاية يقوم رمز النظام بمصافحتهم وقبول تعويض زهيد 5مليار مقسمة على عشرون سنة ,وإعطاء اليهود الذين كانوا في ليبيا نصف مليار يوروا كالتعويض لهم وهم اكبر من استفاد من ايطاليا ولم يدافعوا عن البلاد وانخرطوا معهم , وما فعلته ايطاليا بنا لاتعوضة حتى 250 مليار دولار حيث أبادت أجيال كاملة وتركت ليبيا في دمار شامل , وللعلم ايطاليا لم تترك ليبيا يومً ولازالت ليبيا الشاطئ الرابع لها .
6- إرجاع البلاد إلى العهود القبلية وإحياء الفتن بين القبائل حيث قام بتسليح قبائل التبوا وهى قبائل اتشادية ضد قبيلة ازوية ووقعت بنهم معارك دامية بمدينة الكفرة في الفترة الماضية حيث قتل فيها مالا يقل عن عشرة أشخاص , وتسليح ايضاً قبيلة المنفة ضد قبيلة عيت مريم وإثارة المشاكل بينهم .

7- تكليف المدعو احمد قذاف الدم بمد شيوخ من قبائل أولاد على بالمال وشراء أراضى شاسعة بمدينة طبرق والزحف باتجاه مدينة درنة لشراء وطن العبيدات بالمال وإرجاع قبائل أولاد على إلى البلاد لمسح الهوية الليبية وجعل البلاد مفتوحة لكل من هب ودب وإرجاع البلاد إلى الويلات والحروب .
8- التفريط في الأراضي الليبية حيث سيطر المصريين على ما يقارب عن 10كيلو متر من الحدود الشرقية من هضبة السلوم حتى مبنى الجمرك المصري الحالي .
نريد وضع هذه المنطقة تحت المضلة الدولية أو حماية مجلس الأمن ومخاطبة جميع جهات الاختصاص لإنقاذ هذا الشعب العزل الذي لا يتورع "الغربة " عن قتلهم جميعاً وقتل اللواء عبد الفتاح يونس دليل صارخ عن خوف هولاء الأنجاس من أي رجل قوي يظهر من أبناء الحرابي ,إن الشعب برقة تحت ايدى آثمة ومجموعة قتلة مرتزقة , وستصبح برقة عما قريب كادار فور , إن برقة على برميل بارود وستسفك دماء ويحل دمار هائل, فبرقة تحيك ضدها مؤامرة بعيدة الأمد .
شكرا للأخ أمين رابطة شباب برقة علي المعلومات
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد

تعليقات

  1. نريدها دوله فيدراليه

    ردحذف
  2. فيدراليه هو الحل الوحيد في ليبيا

    ردحذف
  3. ومن وافقو على مخطط جنوب شحات بديل لمخطط غوط عمران ساهمو فى هذا المخطط الصهيونى ولو بدون علم وبجهلهم للحقائق .. وكذلك من وافق على اخذ تعويض فى ارضه وباعها ساهم ايضا . والله اكبر ولله الحمد . كانت ثورة مباركة والليبيين يقولون ؟؟كيف
    واعلان شحات من الباكور الى عقبة الفتائح كانت منطقة مستهدفة رغم وجود برنامج التتمية المستدامة وهو غطاء للمشروع الصهيونى . كلام كله حقائق

    ردحذف
  4. نسأل الله لليبيه العون والحماية ممن ينوي بها شر واجعل كيدهم في نحرهم وفعلاً والله كانت تدبر المكائد على برقه منذوا القدم وكان معمر القذافي الأداة المنفذة لمشروع صهيوني لجعل برقة الأرض البديل للدول العبرية وجعلها مزار اساسي وزرع المسيحية وبناء كنائس لجلب المسيح واليهود الى ليبيا ومن يعارض هذه الفكرة من اهل بركة او من السعادي والحرابي يتم تصفيته مثل ما فعلوا في اللواء عبدالفتاح يونس البطل وربي يستر ان بقى الشعب الليبي بهذا الصمت المميت .

    ردحذف

إرسال تعليق

لا تذهب قبل ان تضع تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأمثال الشعبية الليبية

غـــنـــــاوي وشـــتـــــاوي على ( الــــقــــــديـــــــم )

ما بي مرض غير دار العقيلة.. للمجاهد الفقيه رجب بوحويش